Back

مكتب رئيس الجامعة

تتمثل مهام مكتب السيد رئيس الجامعة في الإشراف المباشر على أعمال السيد رئيس الجامعة وتنظيم مهامه واجتماعات مجلس الجامعة، بهدف ضمان تنفيذ خطط واستراتيجيات الجامعة بكفاءة. يقوم مكتب رئيس الجامعة بإدارة تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجامعة بالتنسيق مع السادة مساعدي رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة.
ويتولى المكتب مسؤولية إدارة وتوثيق المعلومات، وحفظها، بالإضافة إلى تنظيم وأرشفة المراسلات والوثائق الرسمية، بما يضمن سلامتها وسهولة الرجوع إليها عند الحاجة.