Back

المعهد الفني في دربندخان انه مؤسسة مهمة ورائدة من مؤسسات رئاسة جامعة السليمانية التقنية. يحتوي على عدة أقسام فنية منها: المحاسبة ، ادارة الاعمال ، المساحة ، علوم الحاسبة ، التمريض والكهرباء. يوفر المعهد عدد كبير من الطلاب والكوادر العلمية  اللازمة لخدمة أهداف وخطط المعهد العديدة. ويشارك خريجو المعهد في حل العديد من المشاكل  في المجتمع الذي يعيشون فيه.

الرؤيا:

تتضمن الاهداف القصوى للمعهد التعلم والاكتشاف والتدريب والتطوير المستمر جنبًا إلى جنب مع بناء جسر لتقوية العلاقة بين المعهد والمجتمع ، والذي سيعمل  في النهاية على حل جميع مشاكل المجتمع ، وقضايا التسويق ويوفر حياة أفضل للناس.

الهدف:

يهدف المعهد الفني في دربندخان الى بناء واعتماد بيئة تعليمية خالية من الخوف ومليئة بالسلامة النفسية والفكرية، حيث يمكن لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب تطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم من خلال التفكير النقدي والنقاش العلمي البناء. ويساعد هذا الاجراء على اعداد الطلبة لمواجهة مشاكل المستقبل ويمكّنهم من الاستمرار في العالم المتغير. يعرّف المعهد أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالتحديات متعددة الأبعاد للعالم الافتراضي (الذكاء الافتراضي) والتغيرات التكنولوجية التي لا تزال تؤثر على مجال التسويق. تحقيقا لهذه الغاية ، فإن المعهد يشجع ثقافة النقد ومبادئ التعلم.

الاهداف:
  1. رفع امكانيات الكوادر الفنية في مختلف المجالات (الإدارية والفنية والطبية وتكنولوجيا المعلومات) لخدمة المجتمع بأفضل الطرق الممكنة.
  2. بناء بيئة هادئة وصحية للعمل والتعلم.
  3. تعزيز التفكير النقدي البناء والذي بدوره سيساعد في بناء بيئة علمية مثالية.
  4. تعديل المناهج الدراسية بما يتلائم مع احتياجات ومتغيرات المجتمع.
  5. بناء جسر بين المعهد والمجتمع في مختلف جوانب الحياة والذي سيساعد في حل مشاكل المجتمع.

الاتصال