Back
نرحب بكم أجمل الترحيب نحن كادرالكلية التقنية الإدارية (TCA)

تعتبر الكلية التقنية الإدارية من أقدم الكليات التابعة لجامعة السليمانية التقنية (SPU)، وتوفر هذه الكلية أفضل أنواع التعليم المجاني وطرق البحث الحديثة لطلبة الدراسات الجامعية سواء إن كان دراسات البكالوريوس أم الدراسات التعليمية العالية (الدبلوم العالي، والماجستير، والدكتوراه) في شتى المجالات الأساسية التي لها بعد معرفي لمواكبة العصر الحاضر منها العلوم الإنسانية والإجتماعية.

تحضى الكلية التقنية الإدارية بكوكبة من الباحثين المتفوقين والأساتذة الجامعيين من ذوي الألقاب العلمية الذين يعملون ليل نهار بجد وإخلاص عن طريق تقديم المحاضرات والدروس الأكاديمية والبحوث العلمية الرصينة لمواكبة متطلبات العصر الحاضر من أجل رفع مستوى تحصيل الطلبة النظرية والعملية وإعدادهم للمستقبل الواعد.

وباسمي كعميد الكلية أفتخر أشد إفتخار بما وصلت اليها هذه المؤسسة وبما تقدم في الوقت الحاضر في الجانب النظري والعملي والتدريب الإداري المعتبر عالميا.

من المعروف أن الكلية تحظى ببرنامج أكاديمي عالي الجودة وتدرس فيها الأقسام العلمية وهي: (المحاسبة، وإدارة الأعمال، والاعلام، والعلاقات العامة والتسويق) بثلاث لغات (الكردية والعربية والإنجليزية) وهذه البرامج المقدمة تساعد الطلبة المجتهدين أن يكونوا متفوقين وقادة في ميادين العمل في المستقبل.

لا يخفى على أحد أن جامعة السليمانية التقنية من إحدى الجامعات المتفوقة والمتميزة بأدائها العلمي في الجانبي النظري والعملي معا أدت هذه الميزة للجامعة إلى توفير فرص العمل لطلبة الخريجين في الأقسام المختلفة في كلا القطاعين العام والخاص، فالطلبة في الجامعة إلى جانب دراستهم يقومون بإعداد وتنفيذ مجموعة من المشاريع الإستثمارية للشركات المحلية والوطنية.

و لا يسعني إلا أن أرحب أشد ترحيب بجميع هؤلاء الذين يريدون أن يقوموا بتنمية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم العلمية والعملية في المجالات التطبيقية، فعليهم بزيارة موقعنا على شبكة الإنتريت أو زيارة الكلية.

وأخيرا أتمنى لكم التوفيق في مهامكم وأرجو أن ننال رضاكم، وأن يكون لنا بصمة في تحقيق أمنياتكم العلمية والعملية.

الدكتور هيرش رسول مراد
عميد الكلية التقنية الإدارية (TCA)

الاتصال