القنصلية البريطانية تدرج اسم مركز تعليم اللغة الانكليزية التابع لجامع السليمانية التقنية بموقعها الرسمي

 

 أعلنت جامع السليمانية التقنية عن قيام القنصلية البريطانية في إقليم كوردستان، بإدراج مركز تعليم اللغة الانكليزية التابع لها، في موقعها الالكتروني الرسمي، عادة أن ذلك يشكل إقراراً رسمياً من قبل القنصلية برصانة المركز وفرصة كبيرة للتعريف به وإتاحة الفرصة للراغبين بتطوير لغتهم الانكليزية وأداء امتحان IELTS  لتحديد مستواهم.

وقال مدير مركز اللغة الانكليزية في جامعة السليمانية التقنية، هوكر محمد توفيق، إن القنصلية البريطانية "أدرجت اسم المركز في موقعها الالكتروني الرسمي كجهة معتمدة لإجراء امتحان IELTS وفتح دورات تعلم اللغة الانكليزية"، عاداً أن ذلك يشكل "إقراراً رسمياً من قبل القنصلية برصانة المركز وفرصة كبيرة للتعريف به وإتاحة الفرصة للراغبين بتطوير لغتهم الانكليزية وأداء امتحان IELTS لتحديد مستواهم".

وكان رئيس جامعة السليمانية التقنية، د. ئالان فريدون علي أمين، قد وقع في (الـ15 من تشرين الثاني/ نوفمبر 2015)، مع David Pardoeمدير مكتب أربيل للمجلس البريطاني British Council ، على اتفاقية لتعزيز مجالات التعاون العلمي والثقافي المشترك، وتطوير مركز تعليم اللغة الانكليزية التابع للجامعة، بنحو يؤهله لإجراء اختبار الايلتس IELTS العالمي في محافظتي السليمانية وحلبجة، ومنطقتي كرميان ورابارين.

وتتضمن الاتفاقية عدة محاور منها ما يتعلق بإقامة نشاطات علمية وثقافية مشتركة وتبادل الخبرات والزيارات، فضلاً عن تحقيق ارتباط مباشر بين الجامعة والمجلس البريطاني واعترافه بالشهادات التي يمنحها مركز اللغة الانكليزية التابع للجامعة.

كما تتمن الاتفاقية دعم المجلس البريطاني للمركز، وتدريب ملاكاته التدريسية، ليكون مؤهلاً لتنظيم اختبار الايلتس IELTS العالمي لقياس مدى اتقان اللغة الانكليزية، مما يسهل على منتسبي الجامعة وغيرهم من الراغبين بأدائه، من دون تكبد عناء السفر إلى مكان آخر.

وللمزيد من المعلومات بخصوص دورات المركز يمكن الدخول للرابط أدناه:

http//www.facebook.com/elc.spu/posts/1902424809990082

وللاشتراك في امتحان IELTS يمكن التسجيل من الرابط الآتى:

http//ielts.britishcouncil.org/checkavailability.aspx

وللمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الهاتف (07480190091)، أو مراجعة المركز أيام الأحد، الاثنين والأربعاء، من التاسعة صباحاً إلى الواحدة بعد الظهر.

العنوان: قركه، محلة ورمي، ماردين 327، زقاق 766، خلف محطة وقود (ولات) مباشرة شارع (100) م.

أو زيارة صفحة المركز عن طريق  www.facebook.com/elc.spu

 

 

 

Contact Info

Sulaimani Polytechnic University

Kurdistan Region of Iraq ,
Sulaimani Governorate, Qirga ,
Wrme St. , Mardin 327 , Alley 76

+9647480190092 
+9647480190093

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Site Visitors
824658
TodayToday405
YesterdayYesterday2004
This_WeekThis_Week5243
This_MonthThis_Month40191
All_DaysAll_Days824658