ورشة عمل لتطوير مناهج قسم العلاقات العامة والتسويق بالكلية الإدارية التقنية

  • 24 ديسمبر، 2017
  • 1220 Views
ورشة عمل لتطوير مناهج قسم العلاقات العامة والتسويق بالكلية الإدارية التقنية

أكدت الكلية الإدارية التقنية، حرصها على تطوير مناهج قسم العلاقات العامة والتسويق التابع لها وفقاً للمعايير العالمية، عادة أن ذلك يسهم في إعداد خريجين مؤهلين قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل وتبوء مكانهم فيها.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها الكلية، في الـ19 من كانون الأول/ ديسمبر 2017، في مكتبة جامعة السليمانية التقنية، بعنوان “تطوير برامج التعليم لقسم العلاقات العامة والتسويق”، بحضور عميدها، د. حكيم عثمان، ورئيس قسم العلاقات العامة والتسويق، د. كاروان علي، ومجموعة من المختصين.

وقال رئيس القسم، إن الورشة تهدف إلى “تطوير مناهج قسم العلاقات العامة والتسويق وبرنامج عمله وفقاً للمعايير العالمية”، عازياً ذلك إلى “حداثة القسم وحاجته المستمرة لتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب المختصين والمعنيين”.

وأضاف أن القسم “يضم مجموعة من التدريسيين المتخصصين الحاصلين على شهادات عليا من جامعات عالمية معروفة ورصينة ما يؤهلهم لأداء عملهم على أفضل وجه”، مبدياً حرص الكلية على الارتقاء بمستوى طلبة القسم ليكونوا قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل وإيجاد مكانة تناسب مؤهلاتهم فيه”.

وأوضح  علي، أن الورشة تهدف أيضاُ إلى “وضع هيكل تنظيمي لكل درس في القسم يكون بمثابة دليل عمل للملاك التدريسي”، لافتاً إلى أن الكلية “ستواصل عقد ورش عمل مماثلة لباقي أقسام الكلية”.